أفضل 5 نصائح لرحلة رومانسية ناجحة

السفر في رحلة رومانسية مع شخص تحبه تجربة رائعة تجدد المشاعر و العواطف وتعيد حيوية الحب الذي تطغى عليه ماديات الحياة فتضعفه أو تخفي وهجه وتخمد شعلته .
الرحلات الرومانسية تحتاج أكثر من غيرها إلى تبادل الخبرات واستشارة الخبراء لذلك جمعنا أفضل 5 نصائح قدموها للحصول على رحلة رومانسية ناجحة.

961318
• التخطيط الجيّد

التخطيط الجيد للرحلة الرومانسية هو أهم عناصر نجاحها التي تضمن أن تحقق به أهداف هذه الرحلة وتستفيد من كل ما أنفق عليها, لا تعتمد على متعة التوقع أو الفضول أو ترك الأمور للمفاجأة .
اختر المكان الذي تريد أن تقيم فيه منذ البداية وقم بحجز مسبق فبالتأكيد أنت لا تريد أن تقضي أول ساعات من رحلتك الرومانسية في البحث عن غرف خالية في الفنادق ولا أن تقضيها في وسائل المواصلات متنقلاً من نزل إلى آخر, ضع قائمة بالأماكن التي ترغب في زيارتها, حدد نوع الإعاشة التي ترغبها, استقر على طريقة التنقل (تأجير سيارة خاصة أو مواصلات عامة …إلخ) كل ذلك في حدود الميزانية المقترحة حتى لا تقع في مشاكل مالية مفاجئة أثناء الرحلة .

• اشتري عرض الرومانسية

تقدم أغلب الفنادق و النزل عروضاً خاصة من أجل جذب شرائح جديدة يأتي على قمة هذه العروض ما يقدم من أجل إنجاح الرحلات الرومانسية تحت مسمى “عروض خاصة” يمكنك أن تجدها على المواقع الإليكترونية فإن لم تجدها فاطلبها عند الحجز !
في معظم الفنادق يوجد أكثر من “عرض ” يضم مجموعة مختلفة من الخيارات لتناسب الأذواق المتنوعة و الميزانيات المختلفة وتشمل هذه العروض توفير عشاء خاص على أضواء الشموع على الشاطئ, أو فرش السرير ببتلات الورد أو غير ذلك من الأشياء الرومانسية التي لن تكلف سوى القليل من المال لكنها ستكون ذات أثر طيب .

12181_large

• الرومانسية شخصان فقط

من الصعب أن نعتبر الرحلة الرومانسية ناجحة بوجود أكثر من الزوج و الزوجة في الرحلة فأشخاص أخرون من العائلة كالأب أو الأم أو الأطفال سوف يجعل الأمر رحلة عائلية و ليست رومانسية حتى وجود زوج آخر من الأصدقاء يقومون بنفس الأمر قد يفسد الرحلة برمتها .

• خطط لمفاجأة أو أكثر

من منّا لا يحب المفاجآت السارة ؟هذه المفاجأة قد تكون شيئاً رمزياً بسيطاً أو قد تكون شيئاً مدهشاً كبيراً الأمر يرجع إلى تقديرك وميزانيتك فيمكنك أن تختار شيئاً يظل ذكرى لهذه الرحلة ككتابة رسالة غرامية بطريقة مبتكرة أو حضور عرض فنيّ أو شراء هدية تذكارية تحمل طابع المكان الذي تقضون فيها الإجازة الرومانسية.

• أطلق لمشاعرك العنان

إذا كنت تبحث عن أفضل النصائح لرحلة رومانسية ناجحة فلا شك أن هذه النصيحة هي الأفضل لأنه بدون الحصول على تجارب جديدة فإن هناك شيء ما يخبو في أنفسنا ولن نستطيع أن نشعله مرة أخرى دون أن نطلق العنان لمشاعرنا ورغباتنا.
اغتنم هذه الرحلة الرومانسية في تجربة أنواعاً جديدة من الطعام والشراب, جرّب الأندية الصحية في الفنادق و اخضع لجلسات الاسترخاء, حفز حياتك مع شريكك بالقيام بمغامرة جديدة مثيرة في مكان جديد وغريب.

مشاركة