أشهر المقاصد السياحية لإقامة حفلات الزفاف

إذا كنت تخطط لحفل زفافك خارج البلاد ويراودك الفضول حول أشهر البقاع السياحية التي يقصدها الأزواج لإقامة حفلاتهم فنحن قد جمعنا لك في هذا المقال قائمة بأكثر المقاصد السياحية شهرة و طلباً حول العالم من مقيمي حفلات الزفاف.

• المكسيك

cancun-mexico


تجتذب المكسيك آلاف الأشخاص سنوياً لإقامة حفلات زفافهم بما تتمتع به من مناخ دافئ, جو مشمس, وحضارة ثرية ومتنوعة المعالم وكذلك بما تحظى به المكسيك من سواحل شاطئية رائعة و مطبخ يشتهر بالعديد من الأطباق الخاصة بالإضافة إلى توفر العديد من عروض الإقامة و المعيشة التي تناسب جميع المستويات.

• جاميكا

120
تعتبر جاميكا من أشهر المقاصد السياحية لإقامة حفلات الزفاف فهي ف الأساس جزيرة خضراء ذات سواحل طويلة كما يكثر بها شلالات المياه و الجبال التي تمثل تسلقها واكتشافها تجربة ممتعة للأزواج في شهر العسل .
إلا أن أهم ما يميز جاميكا كمقصد سياحي لراغبي إقامة حفلات زفافهم هو برنامج الإقامة الشاملة الذي تقدمه في منتجعاتها السياحية مما يجعلها الخيار الأفضل للأزواج الذين يرغبون في التمتع بإجازة خاصة على شواطئها عقب حفل الزفاف.
تضع جاميكا شروطاً ميسرة لطالبي السفر من أجل إقامة حفلات الزفاف فلا تتعدى فترة إصدار التأشيرات 24 ساعة في الوقت الذي يتمتع فيه منظمو الحفلات هناك بخبرة واسعة و قدرة على تنفيذ كل ما يحلم به العروسان لليلة الزفاف.

• جمهورية الدومينيكان

تقع جمهورية الدومينيكان شرق جاميكا وغرب بورتوريكو وتتشارك إحدى جزرها مع هايتي وتتمتع الدومينيكان بالتنافسية الشديدة بين منتجعاتها في تقديم أفضل الأسعار و خدمات الإقامة الشاملة لراغبي إقام حفلات الزفاف على الجزيرة.

• جزر الباهاما

%d8%ac%d8%b2%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%87%d8%a7%d9%85%d8%a7
تعرف الباهاما من أنها أكثر الجزر إقامة لحفلات الزفاف وذلك لوجود عدد كبير ومتنوع من الأماكن المخصصة لذلك على نحو أكثر من 700 جزيرة رغم قلة عدد الفنادق الموجودة عليها .
تتميز جزر الباهاما بطبيعتها الساحرة و شواطئها المرجانية الخلابة ومياهها الخضراء الساحرة أما على الجانب العملي فيعتبر قرب الباهاما من مدينة ميامي الأمريكية ميزة في الوصول السريع إليها بالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة مثل السباحة و الغطس واكتساب السمرة والصيد والإبحار كما توجد الأندية الصحية المتميزة والكثير من العلامات التجارية التي يمكن التسوق منها .

• أرووبا

salzkammergut-lakes-11
تقع منطقة “أرووبا” جنوب المنطقة الإعصاريه وتتمتع بجو جاف ونظيف طوال العام مما يجعلها اختيارا مثالياً لإقامة حفلات الزفاف في أيّ وقت من السنة, كما تتمتع بشواطئ رملية واسعة .
تجتذب منطقة أرووبا الآلاف من راغبي إقامة حفلات الزفاف بسبب مناخها المعتدل حيث تتمتع المنطقة بشمس مشرقة ودرجة حرارة معتدلة أغلب أيام العام حيث تتراوح درجة الحرارة بين 80-82 درجة فهرنهيت.

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

اكتب تعليق

مشاركة