كيف تحافظ على استهلاك باقة الانترنت

تواجه مشكلة نفاذ باقة االانترنت العديد من المستخدمين وبالطبع نحاول ترجع هذه المشكلة إلى العديد من الأسباب ومنها مزود الانترنت نفسه ولكن توجد أيضا بعض العادات والنصائح فى حال اتباعها سوف نجد أننا استطعنا المحافظة على باقة الانترنت.

0

فى البدايه عليك التوقف عن القيام باختبار سرعة الانترنت لأنه ببساطة هذا الاختبار يقوم بالضغط على السرعة بأقصى درجة ممكنه من حيث التحميل والرفع لمعرفة السرعة الخاصة بك وهذا يؤدى إلى استهلاك كبير فى باقة الانترنت.

00

ثانيا عليك عدم مشاهدة المقاطع عاليه الجوده HD سواء على يوتيوب أو غيرها لأنها تستهلك باقة الانترنت بشكل كبير جدا وذلك لأن مساحات هذه المقاطع تكون ضخمة مما يتطلب سحب أكبر للبيانات وبالتالى الاستهلاك العالى للميجابايت فى الباقة.

000

ثالثا تحديثات التطبيقات والبرامج فهناك العديد من البرامج والتطبيقات وأيضا نظام التشغيل نفسه تقوم بعمل تحديثات تلقائية وكل ذلك يؤدى الى استهلاك أعلى فى الباقة والحل هو ايقاف التحديثات الاتوماتيكية للتطبيقات ونقوم بعمل التحديثات بشكل يديوي فقط عند الحاجة.

0000

وأخيرا عليك التوقف عن الألعاب أون لاين وذلك لانها تستهلك البيانات بشكل كبير لعمل المزامنة فى الرسوم والجرافيك الخاص باللعبة وتحديث حالة اللعب بشكل مستمر على سيرفر اللعبة .

عن الكاتب

ندي العمر

اكتب تعليق

مشاركة