أحذية رجالى أنيقة و كيفية اختيار المناسب منها

مؤكد بأنك سمعت مقولة ” لكل رداء حذاء ” ومعروف لدى الجميع أن أناقة الرجل لا تكتمل إلا إذا اختار أحذية رجالى مناسبة لردائه ! .

دعك من  الحيرة في اختيار أحذية رجالى مناسبة و لا عليك سنساعدك في اجتياز هذه المرحلة وللأبد .

سنتطرق هنا إلى  اختيار الألوان والتناسق المطلوب لتحصل على أفضل مظهر بجاذبية أكبر .

أحذية رجالى سوداء

أحذية رجالى

يمكنتك انتعار الحذاء الأسود مع اللون الرمادي أو الأزرق الداكن أو الأسود أو البيج , وتعتبر هذه الأكثر ملاءمة للمظهر الرسمي عن غيرها ,  من أكثر الألوان التي تتماشى مع الحذاء الأسود بالنسبة للسروال هو البيج ودرجاته , ومن الألوان التي لا تتفق تماما مع الحذاء الأسود  هو اللون الأزرق وخاصة لون الجينز الفاتح التقليدي .

أحذية رجالى بنية

أحذية رجالى

كنا في السابق نعتاد على عدم الجمع بين اللونين البني والأسود معاً , ولكنه ثبت أن الموضة لا تقف عند حد معين  وأنها تشهد الكثير من الجرأة والتغيرات  في اختيار  التناسق بين الملابس والأحذية  , ومن هنا نجد أنه يمكنك ارتداء الحذاء البني مع سروال أسود , كما أن الحذاء البني يتماشي مع سروال أخضر أو أزرق داكن أو رمادي أو لربما كانت الصورة أكثر إيضاحا لمدى رقي اللون البني تناسقه مع هذه الألوان , ولكن إليك نصيحة , لا تنتعل الحذاء البني في المقابلات الرسمية بعيداً عن اللون الأسود

أحذية رجالى بيضاء

يلائم جميع الألوان الأخرى حيث أنه يعتبر من أكثر الالوان المحايدة , فهو الأنسب للملابس الكاجوال ذات اللون الأسود , أمنا بالنسبة للسروال الابيض فيمكنك ارتداؤه مع الأحذية ذات الألوان الساخنة .

أحذية رجالى داكنة

للرجال فقط اللون الاحمر الغامق في الاحذية

يعتبر من أكثر الألوان المتعددة الاستخدامات على الرغم من عدم إقبال الكثير من الشباب عليه , إلا أنه يمكنك ارتداؤه مع الألوان المختلفة للملابس مثل الأسود  والأزرق والأبيض والبني , كما يتلاءم أيضا مع أنواع الأقمشة المختلفة مثل الجينز والكتان , أضف إلى ذلك أنه يمكنك انتعال الحذاء بلون دم الثور مع الملابس الكاجوال والملابس الرسمية , ولكن يختلف اختيار الحذاء من حيث التصميم الذي يناسب كليهما .

 الألوان الأخرى

عندما تنتعل الأحذية الجلدية ذات الألوان الساخنة مثل (الأخضر والأزرق )، ستصبح اختياراتك في الملابس أقل تنوعاً، ونعلم جميعا أن هذه الألوان تلائم الملابس الكاجوال أكثر  من ملاءمتها للملابس الرسمية، ولتكون أكثر جرأة، يمكنك انتعال الحذاء الأخضر مع السروال الكتان الأخضر.

 حذاء جلد الغزال

يأتي هذا النوع دائماً بألوان متنوعة , لذلك يعتبر قاعدة خاصة في حد ذاته . فهو مصنوع من جلد الغزال , وهو الأنسب بالنسبة للملابس الكاجوال , بالإضافة إلى أنه يتناسب  بشكل كبير مع المظهر الرسمي .

عليك منذ الأن أن تتفقد جيدا طريقة إختيارك للحذاء المناسب لكل ما ترتديه و كن أكثر أناقة وتذكر دائماً  أن ” لكل رداء حذاء ” .

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

مشاركة