أفضل ثلاثة منتجات تقدمها لك صالونات التجميل الأمريكية

لا يعاني سوق منتجات العناية بالرجال أي نقص في منتجاته على العكس هناك من الوفرة ما يجعلك تختار بسهولة بين العديد من العلامات التجارية و الماركات المحلية و العالمية لكن هل فكرت يوماً ما هي أفضل المنتجات و ما هي خصائص كل منتج؟ ولماذا ومتى يجب أن تستخدم هذا النوع أو ذاك؟

Blind Barber Lemongrass Tea Shampoo


إذا كانت هذه الأسئلة قد دارت في ذهنك أو تريد أن تعرف إجاباتها فإن هناك مجموعة أخرى قد استقرّ رأيهم وعرفوا بحكم خبرتهم ما هي أفضل منتجات التجميل التي يجب أن يستخدمها الرجال , هذه المجموعة هم من مصففي الشعر الذين يتعاملون مع كل أنواع الناس ويقضون أغلب أوقاتهم في تجربة هذه المنتجات وقد قدموا هذه القائمة من ثلاثة منتجات كأفضل ما يمكن أن يستخدمه الرجال سواء في مجال شامبو الشعر أو كريمات الحلاقة أو البشرة .

• Blind Barber Lemongrass Tea Shampoo

غسول (Blind Barber) للشعر أحد المنتجات القادمة بقوة في مجال العناية بشعر الرجال رغم أنه منتج محليّ بدأ ينتشر بوفرة في المدن الأمريكية مؤخراً مما دفع الشركة المنتجة إلى التوسع في تقديم العديد من المنتجات الأخرى لاستكمال مجموعتها مثل كريمات ترطيب الشعر, وكريمات الحلاقة, والشموع العطرية وكريمات تدليك الوجه .
مع توسع الطلب على منتجات (Blind Barber) قامت الشركة المنتجة بتوفير منتجاتها على الإنترنت للشراء المباشر حول العالم خاصة لما تتمتع به المنتجات من أسعار معقولة مقارنة بالعلامات التجارية العالمية.

• Fellow Barber Shave Cream

OD-BB5
أُنتج كريم ((Fellow Barber في أحد صالونات التجميل الأمريكية الشهيرة في مدينتي نيويورك و سان فرانسيسكو لكنه وجد طريقه إلى العالمية بسرعة لجودته وتميزه في فئته وتقدم الشركة المنتجة نوعين تحت علامة Fellow Barber الأول كريم ما قبل الحلاقة و الآخر عطر ما بعد الحلاقة.
كما تقدم الشركة بعض المنتجات الأخرى كالشامبو و كريمات العناية بشعر الرأس للرجال إلا أن كريم الحلاقة-الخالي من الكحول- يعتبر أكثر منتجات الشركة شهرة ويمكن الحصول على جميع أنواع المنتجات و الاطلاع على العروض عبر موقع الشركة على الإنترنت.

• Harry’s Daily Face Wash

Harry's Daily Face Wash
تَعرَّف الجمهور الأمريكي من الرجال على شركة “هاري” عن طريق ماكينات الحلاقة التي بدأت في تصنيعها قبل أن تغير مسارها لتبدأ في تقديم منتجات العناية بالرجال خاصة فيما يتعلق بمجال الحلاقة .
طوّرت شركة “هاري” مؤخراً خط إنتاجها ليشمل تقديم منتجات العناية ببشرة الرجال مثل غسول الوجه اليومي المصنوع من تركيبات فريدة تحتوي مساحيق الصخور البركانية التي تعمل على تقشير البشرة وتجديد طبقات الجلد .
تتميز منتجات شركة “هاري” بقلة تكلفتها حيث تبدأ الأسعار غالباً من أقل من 10 دولارات للقطعة وتصل في بعض المنتجات إلى 5 دولارات فقط .

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

مشاركة