5 أخطاء في ملابسك قد تُفشل علاقتك العاطفية

من المسلم به أن النساء في الغالب يتمتعن بذائقة خاصة فيما يتعلق بالملابس و الأناقة تفوق الرجال بشكل ملحوظ مما يجعلهنّ أكثر دقة في ملاحظة الأخطاء التي يرتكبها الرجال في اختيار ملابسهم سواء بالشكل الذي يمثل خروجاً فجاً على قواعد الموضة و الأناقة أو تلك الأخطاء الصغيرة التي قد تتكرر بشكل ملف يجعل الفتاة تقع في الحيرة ما بين لفت نظر الشاب إليها أو التغاضي عنها مع تكوين انطباع سلبي عن صاحبها .

لتجنب سماع ملاحظات حول طريقة هندامك تعرف على أشهر 5 أخطاء في ملابسك قد تؤدي إلى فشل علاقتك العاطفية :-

  • الجوارب الطويلة والفاقعة

Men_Socks

إذا كنت تعتقد أن الفتيات لا يهتممن بالأشياء الصغيرة في ملابسك كالجوارب فأنت لا تعرف النساء بشكل جيد فهن يغرمن بالتفاصيل ويبحثن عنها ومن هذه التفاصيل طول جواربك وألوانها.

الطبع السائد في النساء أنهن لا يفضلن الجوارب الطويلة للرجل خاصة ما إذا كان يرتديها على ملابس رياضية مكشوفة حيث ستبدو سيقان الرجل أكثر طولاً ونحافة و بروزاً بشكل غير محبب لهن, لذلك تنجذب الفتيات إلى الشباب الذين يرتدون جوارب الكاحل عند ممارسة الرياضة كما يبدين تقديراً للرجل الذي يختار ألواناً محايدة و قاتمة للجوارب كالأسود و الرمادي والرصاصي و على العكس ينظرن بعدم تقدير لمن يستخدم الالوان الصارخة كالأحمر و الأخضر و الأصفر .

  • طرف الحزام الطويل

4837

من الأخطاء الشهيرة في ملابس الرجل و التي تلفت نظر السيدات هو مدى طول طرف الحزام و طريقة ظهوره من بين الفتحات المخصصة لذلك في البنطلون حيث يهمل بعض الرجال ضبط الحزام ليكون مناسباً لمقاس الوسط تاركين جزءا كبيراً منه مدلى أو ملفوفا حتى منتصف الظهر مما يعطي انطباعاً بالحماقة ومظهراً مضحكاً تنفر منه الفتيات.

  • القياسات و الأشكال الخاطئة

من الأخطاء الشائعة التي تعلق عليها النساء و الفتيات فيما يخص أناقة الرجل وملابسه هو اختياره القياسات الخاطئة خاصة للقمصان و القطع العلوية والتي قد يلجأ إلي اختيار مقاسات أكبر  لمداراة نحافته و الظهور بحجم أكبر قليلاً عن حجمه الطبيعي .

إلا أن هذا المظهر الخاطئ يؤدي إلى ظهور الشاب وكأنه غارق في ملابسه و لا يساعده أبداً في تحسين شكله بخلاف ما إذا استخدم القياسات الأصغر و الأكثر تناسباً مع جسده و التي ستجعله يبدو أكبر من حجمه فعلياً.

أما فيما يخص البنطلونات فإن أعين الفتيات تشيح بسرعة عن الشاب الذي يرتدي بنطالاً قصيراً يرتفع بشكل ملحوظ عن الحذاء !! أما في الملابس الرياضية فإنهن ينفرن بشكل كبير ممن يرتدي ملابساً رياضية تكشف عن أجزاء كبيرة من الجسد خاصة فيما يتعلق بالنصف الأسفل ويشعرون بعدم الثقة تجاه الشخص الذي لا يرتدي زياً رياضياً يغطي بشكل كبير الجزء العلوي من الساقين.

Man shopping for clothes

  • الملابس الغير مناسبة للعمر

بينما تبدو القمصان التي تحمل صوراً من أفلام سينمائية أو اقتباسات شهيرة أو  رسومات ساخرة تبدو بشكل جذاب في نوافذ عرض المحلات إلا أنها قد تكون غير مناسبة للارتداء مع كل الأشخاص وستحتاج إلى دقيقة أو اثنين للتفكير هل يناسب هذا الزي عمرك و وضعك الاجتماعي أم لا؟

في الغالب تنظر الفتيات إلى من يرتدي مثل هذه الملابس نظرة سخرية ويصفنه بأنه شخص ’’غير ناضج‘‘  وهن يعتقدن أن مثل هذه القطع تناسب طلاب المراحل الاعدادية و الثانوية و ليس الشباب الأكبر سناً .

  • عدم تنوع المظهر

في الوقت الذي تحب الفتيات أن تعرف أن لك ذوقاً خاصاً في اختيار الملابس و حرصاً على اختيار علامات تجارية بعينيها تناسب شخصيتك و أسلوبك في الحياة إلا أنهن لا يحبذن أن تكون نمطياً في ملابسك كأن تشتري من التصميم الواحد عدة ألوان حتى تظل في المنطقة الآمنة .

عليك بين الحين و الآخر أن تكتشف نمطاً جديداً للأناقة يناسب مظهرك لكنه يخرج قليلاً عن المعتاد ويمكنك الاستعانة بأفراد اسرتك من النساء للتأكد من الذائقة النسائية في الاختيار و الألوان ولتجنب الأخطاء الشائعة في الملابس التي قد تضر بعلاقتك العاطفية .

عن الكاتب

ندي العمر

1 تعليق

مشاركة