Press "Enter" to skip to content

أفضل العلامات التجارية في مجال نظارات الرجال ..هل تعرفها؟

0

إذا سألت أي شخص يتسم بالأناقة عن النظارات الشمسية فسيخبرك أنها ضرورة ليس فقط لما تضفيه على طلتك من لمسة سحرية جذابة وإنما للفوائد الطبية لبعض أنواع النظارات التي تحمي العين من الإشعاعات المدمرة التي قد تسببها أشعة الشمس خاصة لمنطقتي القرنية ونسيج العين .

نظارات الرجال

ولأن التعامل مع العينين يجب أن يكون على قدر من الاهتمام فإنه لا ينصح بشراء النظارات الشمسية مجهولة المصدر التي قد تتسبب في مشاكل في الإبصار وينصح دائماً بختيار أفضل العلامات التجارية الموثوقة في مجال نظارات الرجال مثل (Ray-Ban) و (Persol) اللتان تحتلان الصدارة في هذا السوق إلا أنه قد ظهرت مؤخراً العديد من العلامات التجارية المميزة و الأقل سعراً في مجال نظارات الرجال مثل :

  • نظارة Han Kjobenhavn

Han Kjobenhavn

واحدة من أفضل العلامات التجارية في سوق نظارات الرجال وقد بدأت انتاجها في عام 2008 واستطاعت خلال هذه الفترة الوجيزة أن تحوز على اهتمام الرجال حول العالم مما دفعها إلى إطلاق خط موضة خاص بها مما جعلها توسع من دائرة انتشارها وتكتسب المزيد من المتابعين المخلصين في كل مكان .

  • نظارات Ahlem

Ahlem

استلهمت المصممة Ahlem Manai-Platt شكل نظارتها التي أطلقت عليها اسمها من مدينتي باريس و لوس أنجلوس وتتميز نظارات  (Ahlem) بكونها صناعة يدوية ذات تصميمات لا تتأثر بالزمن مع بعض الاضافات المتجددة التي طرأت على الأشكال القديمة .

  • نظارات Warby Parker

Warby Parker

اكتسبت نظارات Warby Parker سمعتها كواحدة من أفضل العلامات التجارية في مجال نظارات الرجال الشمسة من مسئوليتها الاجتماعية فبعد أن صارت تصميماتها ذات مواصفات قياسية في هذه الصناعة قررت Warby Parker أن تتبرع بقطعة من منتجاتها للمحتاجين  في مقابل كل قطعة يتم بيعها !!

اقرأ ايضا :نظارات شمس رجالى موضة2015

  • نظارات Sun Buddies

Sun Buddies

استحوذت تصميمات Sun Buddies على اهتمام واعجاب الملايين من عشاق النظارات الشمسية وصارت واحدة من العلامات التجارية المفضلة عند كثير من مصممي خطوط الأزياء و الموضة وربما يرجع الاعجاب بها إلى صناعتها اليدوية المتقنة وذوقها السويدي الفريد.

  • نظارات Kaibosh

Kaibosh

هذه العلامة التجارية أطلقت في دولة النرويج مما اضفى عليها الكثير من ملامح الثقافة الاسكندنافية في التصميمات الخاصة بها فظهرت إطارتها ناعمة, معتدلة, غير مألوفة قليلاً إلا أنها مقبولة وإن بدت فريدة من نوعها تشبه خلفيات المعابد القديمة .

  • نظارات Sunpocket

Sunpocket

أطلقت العلامة التجارية Sunpocket لأول مرة عام 1970 ثم أعيد اطلاقها بمزيد من التطوير و التحديث عام 2011 م وتتميز هذه العلامة التجارية عن غيرها بأنها تتيح للأشخاص الذين يعانون من تحطم نظاراتهم أو  يمارسون أعمالاً حركية كثيرة أن يحتفظوا بالنظارة بشكل آمن حيث صممت الإطارات لتكون قابلة للثني والتخزين في مكان صغير الحجم .

  • نظارات AframesAframes

واحدة من أفضل العلامات التجارية و الماركات في مجال النظارات الشمسية للرجال و التي حازت على شهرتها من تصميماتها البسيطة بالإضافة إلى مسئوليتها المجتمعية حيث تتبرع الشركة المنتجة بجزء من ثمن كل قطعة مباعة لدعم توفير فيتامين (أ) في الدول النامية .

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مشاركة