فوائد حجر جهنم الفعالة للرجال و أضراره و كيفية استخدامه

حجر جهنم أو كما يطلق عليه البعض اسم حجر السعادة يعد من الأحجار الهامة التي كانت تستخدم منذ القدم و لكن ليس بالصورة التي يستخدم بها في تلك الأيام , فنظرا لما تم اكتشافه من فوائد حجر جهنم اكتسب تلك الشهرة و أصبح أكثر استخداما .

قد يهمك أيضا المشروبات الغازية و صحتك الجنسية

ما هو حجر جهنم

حجر جهنم هو عبارة عن بلورات شفافة اللون ذات شكل مسطح , يتحول لون تلك البلورات بعد تعرضها إلى الضوء إلى اللون البنفسجي الذي يميل إلى الأحمر , ثم يتحول إلى اللون الأسود , و قد كان المكان الرئيسي لاستخراج حجر جهنم هو وادي غاغا الذي يوازي القدس الشريف و لهذا كان يطلق على الحجر اسم غاغاطيس , ثم أطلق على هذا الوادي فيما بعد إسم وادي جهنم , و لهذا سمي الحجر بحجر جهنم .

يمكن لحجر جهنم أن يذوب في الماء و هو موجود في الطبيعة تلقائيا و هو يتكون كيميائيا من نيترات الفضة , و يمكن أيضا صناعته بتفاعل بين الفضة و حمض النيتريك .

يعد حجر جهنم من المواد الكاوية , و بسبب ذلك الأثر يعود أهميته , حيث يعمل كمخدر موضعي طبيعي يمكن استخدامه لتخدير العضو الذكري و بالتالي يؤخر من سرعة القذف .

فوائد حجر جهنم

تحدث الكثيرون من رواد الطب البديل و كل المشتغلين بالأعشاب عن حجر جهنم و عن فوائد حجر جهنم في حل مشكلة سرعة القذف , حتى أنه أطلق عليه مسمى حجر السعادة و ذلك لأنه يتسبب في إسعاد الكثيرون ليس الرجال فقط بل أيضا زوجاتهم .

فوائد حجر جهنم لعلاج سرعة القذف

فرأى المتخصصون في الأعشاب أن من فوائد حجر جهنم قدرته السحرية على رفع الكفاءة الجنسية و إطالة مدة الجماع , و أنه باستخدام حجر جهنم للعضو التناسلي الذكري يمكنه إطالة فترة انتصاب العضو .

و تتلخص قدرة حجر جهنم على إطالة فترة الجماع و عمله كمخدر موضعي أو داخلي لعلاج سرعة القذف تكمن في قدرة مركباته المخدرة و التي تقوم بتأخير الإشارات العصبية التي تأتي إلى المنطقة الحساسة الموجودة في العضو الذكري , فتؤخر من عملية الوصول إلى مرحلة الذروة أو ما تسمى بالأورجازم و التي تكون هي سبب القذف .

قد يهمك أيضا أهم 10 أطعمة تضعف الرغبة الجنسية

فوائد حجر جهنم كمادة كاوية

نتيجة لخصائص حجر جهنم الكاوية يمكن استخدامه لإزالة أية زيادات لحمية , فإن رغبت في إزالة أية زائدة لحمية بشكل سريع , قم بحك الزائدة اللحمية بحجر جهنم لدقائق بسيطة , و حينها سوف تزول .

طرق استخدام حجر جهنم

يوجد العديد من الطرق التي يمكن بها استخدام حجر جهنم , فيمكن إذابته في بعض الماء و ذلك بوضع قطعة حجر جهنم بشكل مباشر في القليل من الماء , و يترك لمدة 15 دقيقة ثم يتم استعمال الحجر و هو مبلل , و يتم استخدامه كمس للمنطقة الحساسة فتمسح به و بخاصة منطقة الطهارة , و لكن يجب تفادي وصول أي من آثار ذلك الحجر إلى الخصية , فالخصية هي منطقة حساسة بشكل قوي و بالتالي قد تتأثر بشكل كبير .

يمكن أيضا إذابة حجر جهنم في بعض الإضافات المفيدة مثل زيت الورد , و يتم استخدام المادة المذابة .

تترك آثار مس حجر جهنم على العضو لمدة ربع ساعة فقط , فلا يمكن تركه لفترة أطول و ذلك لأن له آثار ضارة لأنه من المواد الكاوية , ثم يغسل بشكل جيد جدا بالماء و الصابون , و يجب ألا يتم الجماع إلا بعد مرور ساعة على الأقل من وضع المس .

هذا و لا يفضل استخدام حجر جهنم لفترة طويلة و ذلك لآثاره الضارة .

قد يهمك أيضا الممارسات الأقل نقلاً للأمراض الجنسية

الآثار السلبية لحجر جهنم

  • على الرغم من أن تأثير المواد الموضعية يكون أقل من تأثير المواد الداخلية إلا أنه لحجر جهنم تأثير كاوي , و لذلك قد يتسبب في بعض الأضرار لجلد العضو الذكري أو الأضرار التي قد يسببها للغشاء الذي يبطن المهبل و الذي يكون أكثر حساسية و أكثر عرضة للالتهاب , فقد تحدث تلك الأضرار حتى في حالة أخذ الاحتياطات سواء كانت غسل العضو بشكل جيد بالماء و الصابون و الانتظار المدة الكافية قبل الجماع أو حتى بتجنب لمس الخصية أو أية احتياطات أخرى يتم اتخاذها .
  • على الرغم من قدرة حجر جهنم على إطالة مدة الجماع و علاج سرعة القذف و لكن يعد هذا العلاج هو علاج مؤقت و موضعي , فهو لا يمكنه معالجة أسباب سرعة القذف , و كل ما يمكن علاجه هو سرعة القذف الناتجة عن الأسباب النفسية و ليس الأسباب العضوية و التي غالبا تتعلق بوجود التهاب في البروستاتا أو في أي عضو آخر , بل على العكس فإن حجر جهنم يمكنه مضاعفة المشكلة و زيادتها .
  • على الرغم من الأقاويل التي يرددها المسوقين لحجر جهنم عن أنه علاج فعال و ليس له أية أضرار جانبية إلا أنه يحتوي على مجموعة من المواد الصمغية المحتوية على مواد سامة , و تتسبب تلك المواد في أضرار عديدة قد تؤدي إلى تليف الكبد إذا استخدم لفترة طويلة و يحتوي على مواد مهلوسه .
  • عند استخدام حجر جهنم يتسبب مع مرور الوقت في إضعاف العصب الحسي في العضو الذكري و يتسبب في حدوث ضعف عام .
  • يحتوي على نسبة ضئيلة من الرصاص و مواد مهلوسة محظورة و يحتوي على مادة تعمل على الأدرينالين و تستخدم لعلاج هبوط الضغط في عمليات التخدير و كمنشطة للجهاز العصبي , و لذلك من الأفضل تجنب استخدامه .

قد يهمك أيضا كيف تكشف الأوضاع الجنسية عن أسرارك النفسية ؟

على الرغم من أهمية فوائد حجر جهنم في التمتع بحياة زوجية سعيدة و مدى أهميته بالنسبة للكثيرين , إلا أنه لا يفضل استخدامه نظرا للمخاطر التي تم التحدث عنها , فمن الأفضل الاتجاه لعلاج مشكلة سرعة القذف من جذورها , فمن الأفضل علاج الأسباب .

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

اكتب تعليق

مشاركة